عمر ناصر




انا عمر ناصر من جمهورية مصر العربية عمري 15 سنة مصمم قوالب وسكريبتات .
My E-mail : nomar3889@gmail.com
My Phone No. : 01276969706
My Website : http://tutu-web.blogspot.com/

اترك رسالتك

الاسم (إختيارى)

عنوان بريدك الإلكترونى (مطلوب)

محتوى الرسالة (مطلوب)

تابعنا على :

f tw +G yt vk
مساحة إعلانية

Tuesday 14 March 2017

No comments
2017-03-14T18:12:00-07:00

مسلسل السلطانة كوسم الجزء الثاني الحلقة 17 مترجمة للعربية




مسلسل السلطانة كوسم الجزء الثاني الحلقة 17


المشاهدة





  التحميل 
التركي السلطانة كوسم الجزء 2 مترجم |السلطانة ...
مشاهدة اونلاين مسلسل السلطانة كوسم الجزء 2 الثاني الحلقة 17 الحادية عشر مترجمة بجودة عالية HD ،مسلسل السلطانة كوسم الموسم 2 الثاني الحلقة 17 مترجمة، السلطانه كوسم 2 حلقة 17 مترجمه ، Kösem S02E17 مترجمة، المسلسل التركي السلطانة كوسم الحلقة 17 من الموسم الثاني مترجمة، السلطانة كوسم الجزء 2 مترجم

مسلسل السلطانة كوسيم الموسم الثاني أو القرن العظيم كوسيم، هو مسلسل تركي تاريخي من إنتاج شركة تيمس ، و تدور أحداثه خلال القرن السابع عشر عند صعود السلطان أحمد الأول العرش العثماني، و حول حياة السلطانة كوسيم التي كان إسمها الأصلي هو أناستاسيا قبل أن يتم خطفها و إرسالها إلى القصر ليغرم بها السلطان.

و السلطانة كوسيم حسب التاريخ هي السلطانة الوالدة ماه بيكير “وتعني بالتركي وجه القمر” ليصبح اسمها لاحقا “كوسيم”. وهي والدة السلطانين إبراهيم و مراد الرابع و جدة السلطان محمد، و يميزها التاريخ عن باقي السلطانات بكونها أول إمرأة تحكم الدولة فعليا بما في ذلك الجلوس على العرش و إدارة جلسات الديوان , مالم تقم به أي سلطانة عثمانية من قبل .

و ستلعب الممثلة اليونانية الشابة “اناستاسيا تسيليمبو” دور كوسيم في الحلقات الاولى أي مرحلة المراهقة, لتحل بعد ذلك في الحلقة التاسعة الممثلة التركية المتألقة بيرين سات و تستكمل الدور من مرحلة الشباب إلى نهاية العمل .مسلسل السلطانة كوسيم الموسم الثاني أو القرن العظيم كوسيم، هو مسلسل تركي تاريخي من إنتاج شركة تيمس ، و تدور أحداثه خلال القرن السابع عشر عند صعود السلطان أحمد الأول العرش العثماني، و حول حياة السلطانة كوسيم التي كان إسمها الأصلي هو أناستاسيا قبل أن يتم خطفها و إرسالها إلى القصر ليغرم بها السلطان.

مشاهدة اونلاين السلطانة كوسم 2 - الحلقة 17 السلطانة كوسم الجزء 2 الثاني - kosem كامل مترجم للعربية اونلاين
مشاهدة اونلاين السلطانة قسم 2 الحلقة 17 السلطانة قسم الموسم الثاني muhteşem yüzyıl kösem مدبلج بالعربية جودة HD ... السلطانة كوسم 2 - الحلقة 17.
مشاهدة الحلقة الحادية عشر 17 من مسلسل الرومانسية الدرامي التركي السلطانة كوسم الموسم الثاني مترجم للعربية Kösem Sultan Season 2 بجودة عالية ...
مشاهدة اونلاين مسلسل السلطانة كوسم الجزء 2 الثاني الحلقة 17 الحادية عشر مترجمة بجودة عالية HD ،مسلسل السلطانة كوسم الموسم 2 الثاني الحلقة 17 ...
مسلسل كوسم الجزء الثاني الحلقة 17 مترجم مسلسل السلطانة كوسم 2 مترجم |مسلسل السلطانة كوسم الموسم الثاني | المسلسل 
و السلطانة كوسيم حسب التاريخ هي السلطانة الوالدة ماه بيكير “وتعني بالتركي وجه القمر” ليصبح اسمها لاحقا “كوسيم”. وهي والدة السلطانين إبراهيم و مراد الرابع و جدة السلطان محمد، و يميزها التاريخ عن باقي السلطانات بكونها أول إمرأة تحكم الدولة فعليا بما في ذلك الجلوس على العرش و إدارة جلسات الديوان , مالم تقم به أي سلطانة عثمانية من قبل .

و ستلعب الممثلة اليونانية الشابة “اناستاسيا تسيليمبو” دور كوسيم في الحلقات الاولى أي مرحلة المراهقة, لتحل بعد ذلك في الحلقة التاسعة الممثلة التركية المتألقة بيرين سات و تستكمل الدور من مرحلة الشباب إلى نهاية العمل .


السلطانة كوسم الجزء الثاني الحلقة 17
مسلسل السلطانة كوسم الجزء الثاني الحلقة 17
السلطانة قسم الحلقة 17 قصة عشق
مسلسل السلطانة قسم الجزء الثاني الحلقة 17
مسلسل السلطانة كوسم 2 الحلقة 17 مترجمة
مسلسل كوسم الجزء الثاني الحلقة 17
السلطانة كوسم الجزء الثاني الحلقة 17 قصة عشق
مسلسل السلطانة كوسم الموسم الثاني الحلقة 17 مترجم
خطأ فى التحميل ! , ربما تكون المدونة غير عامة أو متاحة لمؤلفو المدونة فقط أو قد تكون خلاصة المدونة معطلة , من فضلك قم بجعل المدونة عامة و السماح بخلاصة المدونة كاملة لتفعيل هذه الإضافة , مزيد من المعلومات

No comments:

Post a Comment

مساحة إعلانية

Featured Post

peter hany *fb:https://www.facebook.com/peter.hany3 *tw: *yt: *gp: *signature_img:https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj9F8DdG-Yh1iOfJBDvykIuVjbLoJdaRu34-h6lksAPsznLJu1WoIuMKG4MVWoSsaxjkl067y7tfQu07DHwlm9gUnPWaVQm7iPv6e9Z6zu2MEg_W8nkPL_glF0Jx09mprbhAiSHSQGbhiw/s1600/sinature.png *txt:اسمى بيتر هانى ميلاد , مصمم ومطور ويب , 20 سنة , مصرى الجنسية , أعيش فى محافظة المنوفية , طالب فى كلية الهندسة المدنية , أهتم بكل جديد فى مجال بلوجر وفى تطوير الويب , لدى خبرة فى إستعمال برامج الجرافيك , أحب تصميم القوالب البسيطة والتى تعطى إنطباع أنها ليست تحت فئة قوالب بلوجر ذات الإمكانيات المحدودة. 😍 محمود سعيد *fb:https://www.facebook.com/mahmoudsaeedelbohy *tw:https://twitter.com/mahmoudelbohy20 *yt:https://www.youtube.com/user/myebd3at *gp:https://plus.google.com/109454727852895566752 *signature_img:https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj9F8DdG-Yh1iOfJBDvykIuVjbLoJdaRu34-h6lksAPsznLJu1WoIuMKG4MVWoSsaxjkl067y7tfQu07DHwlm9gUnPWaVQm7iPv6e9Z6zu2MEg_W8nkPL_glF0Jx09mprbhAiSHSQGbhiw/s1600/sinature.png *txt:اسمى محمود سعيد البوهى , طالب فى كلية الهندسة المدنية , عمرى 20 سنة , مصرى الجنسية , أعيش فى محافظة المنوفية , مدون محترف أهتم بكل جديد فى مجال التكنولوجيا.